ا
-
البصال، إيناس السيد
فعالية برنامج تدريبي قائم على استخدام الأنشطة الحرکية للحد من اضطراب تشتت الانتباه لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1-67]
-
البصال، إيناس السيد
برنامج قائم على المهارات الاجتماعية للحد من مظاهر تشتت الانتباه لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم النمائية [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 824-899]
-
الجمال، نورين زکريا
معالجة المعلومات البصرية مدخل لتنمية بعض مهام قراءة العقل لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في مرحلة ما قبل المدرسة . [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 169-249]
-
الجمال، نورين زکريا
معالجة المعلومات البصرية مدخل لتنمية بعض مهارات الاستعداد القرائي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في مرحلة ما قبل المدرسة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1004-1078]
-
الزناتي، منار محمد محمد
دور رياض الأطفال في تنمية المسئولية الاجتماعية لدى طفل الروضة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1225-1309]
-
السماحي، زينب موسى
دور رياض الأطفال في تنمية المسئولية الاجتماعية لدى طفل الروضة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1225-1309]
-
الشرقاوي، سعدية يوسف
متطلبات إعداد روضة ذکية بمحافظة بورسعيد لتحسين نواتج التعلم للروضات الحکومية [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 559-616]
-
الشرقاوي، سعدية يوسف
معوقات إعداد الروضة الذکية (دراسة حالة بمحافظة بورسعيد) [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1152-1224]
ب
-
بطرس، بطرس حافظ
برنامج تدريبي لتنمية الاستقلالية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم . [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 250-313]
-
بطرس، بطرس حافظ
برنامج تدريبي لتنمية الکفاءة الاجتماعية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1079-1151]
ج
-
جريس، مريانا نادي عبد المسيح
برنامج تدريبي لتنمية الاستقلالية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم . [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 250-313]
-
جريس، مريانا نادي عبد المسيح
برنامج تدريبي لتنمية الکفاءة الاجتماعية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1079-1151]
-
جمال فکري، إيمان
برنامج قائم على نموذج أوزوبل باستخدام الکتاب التفاعلي في تحسين صعوبات التعلم الحسابية لدى طفل الروضة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 68-168]
-
جمال فکري، إيمان
تأثير برنامج وسائط متعددة قائم على نظرية العبء المعرفي في تحسين صعوبات التعلم القرائية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 900-1003]
ح
-
حسونة، أمل
فعالية برنامج تدريبي قائم على استخدام الأنشطة الحرکية للحد من اضطراب تشتت الانتباه لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1-67]
-
حسونة، أمل
برنامج تدريبي لتنمية الاستقلالية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم . [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 250-313]
-
حسونة، أمل
برنامج قائم على المهارات الاجتماعية للحد من مظاهر تشتت الانتباه لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم النمائية [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 824-899]
-
حسونة، أمل
برنامج تدريبي لتنمية الکفاءة الاجتماعية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1079-1151]
ر
-
رضوان، منى جابر محمد
فعالية النمذجة الحسية في تنمية بعض مهارات التفکير البصري لدى أطفال ما قبل المدرسة المنبئين بصعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1376-1461]
-
رمضان مصطفي خميس، سماح
دور نمط القيادة الإبداعية في تحقيق أبعاد الأمن الفکري لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 694-823]
ز
-
زغلول، عاطف حامد
معالجة المعلومات البصرية مدخل لتنمية بعض مهام قراءة العقل لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في مرحلة ما قبل المدرسة . [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 169-249]
-
زغلول، عاطف حامد
معالجة المعلومات البصرية مدخل لتنمية بعض مهارات الاستعداد القرائي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في مرحلة ما قبل المدرسة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1004-1078]
ش
-
شعير، إبراهيم محمد
معالجة المعلومات البصرية مدخل لتنمية بعض مهام قراءة العقل لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في مرحلة ما قبل المدرسة . [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 169-249]
-
شعير، إبراهيم محمد
معالجة المعلومات البصرية مدخل لتنمية بعض مهارات الاستعداد القرائي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في مرحلة ما قبل المدرسة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1004-1078]
ع
-
عبد الرحمن، خلود محمد أحمد
فعالية برنامج تدريبي قائم على استخدام الأنشطة الحرکية للحد من اضطراب تشتت الانتباه لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1-67]
-
عبد الرحمن، خلود محمد أحمد
برنامج قائم على المهارات الاجتماعية للحد من مظاهر تشتت الانتباه لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم النمائية [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 824-899]
ف
-
فرحات، سارة أحمد
متطلبات إعداد روضة ذکية بمحافظة بورسعيد لتحسين نواتج التعلم للروضات الحکومية [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 559-616]
-
فرحات، سارة أحمد
معوقات إعداد الروضة الذکية (دراسة حالة بمحافظة بورسعيد) [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1152-1224]
-
فکري، إيمان جمال
دور رياض الأطفال في تنمية المسئولية الاجتماعية لدى طفل الروضة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1225-1309]
م
-
محمد، جيهان لطفي
متطلبات إعداد روضة ذکية بمحافظة بورسعيد لتحسين نواتج التعلم للروضات الحکومية [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 559-616]
-
محمد، جيهان لطفي
معوقات إعداد الروضة الذکية (دراسة حالة بمحافظة بورسعيد) [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1152-1224]
-
محمد، دينا صلاح
استخدام الفن التشکيلي للحد من صعوبات تعلم مهارات الکتابة لدى الأطفال التوحديين [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 314-444]
-
محمد، زينب علي محمد علي
واقع ثقافة ريادة الأعمال بکليات التربية للطفولة المبکرة وسبل تفعيله من وجهة نظر الهيئة التدريسية [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 445-558]
-
محمد مبروک، طه
فاعلية برنامج للإثراء النفسي لخفض اضطراب التحدي الاعتراضي لدى أطفال مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1310-1375]
-
مصطفى، سارة أحمد
استخدام الفن التشکيلي للحد من صعوبات تعلم مهارات الکتابة لدى الأطفال التوحديين [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 314-444]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند