فهرس المؤلفين

ا

  • البصال، إيناس السيد فعالية برنامج تدريبي قائم على استخدام الأنشطة الحرکية للحد من اضطراب تشتت الانتباه لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1-67]
  • البصال، إيناس السيد برنامج قائم على المهارات الاجتماعية للحد من مظاهر تشتت الانتباه لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم النمائية [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 824-899]
  • الجمال، نورين زکريا معالجة المعلومات البصرية مدخل لتنمية بعض مهام قراءة العقل لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في مرحلة ما قبل المدرسة . [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 169-249]
  • الجمال، نورين زکريا معالجة المعلومات البصرية مدخل لتنمية بعض مهارات الاستعداد القرائي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في مرحلة ما قبل المدرسة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1004-1078]
  • الزناتي، منار محمد محمد دور رياض الأطفال في تنمية المسئولية الاجتماعية لدى طفل الروضة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1225-1309]
  • السماحي، زينب موسى دور رياض الأطفال في تنمية المسئولية الاجتماعية لدى طفل الروضة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1225-1309]
  • الشرقاوي، سعدية يوسف متطلبات إعداد روضة ذکية بمحافظة بورسعيد لتحسين نواتج التعلم للروضات الحکومية [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 559-616]
  • الشرقاوي، سعدية يوسف معوقات إعداد الروضة الذکية (دراسة حالة بمحافظة بورسعيد) [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1152-1224]

ب

  • بطرس، بطرس حافظ برنامج تدريبي لتنمية الاستقلالية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم . [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 250-313]
  • بطرس، بطرس حافظ برنامج تدريبي لتنمية الکفاءة الاجتماعية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1079-1151]

ج

  • جريس، مريانا نادي عبد المسيح برنامج تدريبي لتنمية الاستقلالية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم . [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 250-313]
  • جريس، مريانا نادي عبد المسيح برنامج تدريبي لتنمية الکفاءة الاجتماعية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1079-1151]
  • جمال فکري، إيمان برنامج قائم على نموذج أوزوبل باستخدام الکتاب التفاعلي في تحسين صعوبات التعلم الحسابية لدى طفل الروضة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 68-168]
  • جمال فکري، إيمان تأثير برنامج وسائط متعددة قائم على نظرية العبء المعرفي في تحسين صعوبات التعلم القرائية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 900-1003]

ح

  • حسونة، أمل فعالية برنامج تدريبي قائم على استخدام الأنشطة الحرکية للحد من اضطراب تشتت الانتباه لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1-67]
  • حسونة، أمل برنامج تدريبي لتنمية الاستقلالية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم . [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 250-313]
  • حسونة، أمل برنامج قائم على المهارات الاجتماعية للحد من مظاهر تشتت الانتباه لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم النمائية [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 824-899]
  • حسونة، أمل برنامج تدريبي لتنمية الکفاءة الاجتماعية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1079-1151]

ر

  • رضوان، منى جابر محمد فعالية النمذجة الحسية في تنمية بعض مهارات التفکير البصري لدى أطفال ما قبل المدرسة المنبئين بصعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1376-1461]
  • رمضان مصطفي خميس، سماح دور نمط القيادة الإبداعية في تحقيق أبعاد الأمن الفکري لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 694-823]

ز

  • زغلول، عاطف حامد معالجة المعلومات البصرية مدخل لتنمية بعض مهام قراءة العقل لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في مرحلة ما قبل المدرسة . [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 169-249]
  • زغلول، عاطف حامد معالجة المعلومات البصرية مدخل لتنمية بعض مهارات الاستعداد القرائي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في مرحلة ما قبل المدرسة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1004-1078]

ش

  • شعير، إبراهيم محمد معالجة المعلومات البصرية مدخل لتنمية بعض مهام قراءة العقل لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في مرحلة ما قبل المدرسة . [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 169-249]
  • شعير، إبراهيم محمد معالجة المعلومات البصرية مدخل لتنمية بعض مهارات الاستعداد القرائي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في مرحلة ما قبل المدرسة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1004-1078]

ع

  • عبد الرحمن، خلود محمد أحمد فعالية برنامج تدريبي قائم على استخدام الأنشطة الحرکية للحد من اضطراب تشتت الانتباه لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1-67]
  • عبد الرحمن، خلود محمد أحمد برنامج قائم على المهارات الاجتماعية للحد من مظاهر تشتت الانتباه لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم النمائية [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 824-899]

ف

  • فرحات، سارة أحمد متطلبات إعداد روضة ذکية بمحافظة بورسعيد لتحسين نواتج التعلم للروضات الحکومية [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 559-616]
  • فرحات، سارة أحمد معوقات إعداد الروضة الذکية (دراسة حالة بمحافظة بورسعيد) [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1152-1224]
  • فکري، إيمان جمال دور رياض الأطفال في تنمية المسئولية الاجتماعية لدى طفل الروضة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1225-1309]

م

  • محمد، جيهان لطفي متطلبات إعداد روضة ذکية بمحافظة بورسعيد لتحسين نواتج التعلم للروضات الحکومية [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 559-616]
  • محمد، جيهان لطفي معوقات إعداد الروضة الذکية (دراسة حالة بمحافظة بورسعيد) [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1152-1224]
  • محمد، دينا صلاح استخدام الفن التشکيلي للحد من صعوبات تعلم مهارات الکتابة لدى الأطفال التوحديين [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 314-444]
  • محمد، زينب علي محمد علي واقع ثقافة ريادة الأعمال بکليات التربية للطفولة المبکرة وسبل تفعيله من وجهة نظر الهيئة التدريسية [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 445-558]
  • محمد مبروک، طه فاعلية برنامج للإثراء النفسي لخفض اضطراب التحدي الاعتراضي لدى أطفال مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 1310-1375]
  • مصطفى، سارة أحمد استخدام الفن التشکيلي للحد من صعوبات تعلم مهارات الکتابة لدى الأطفال التوحديين [المجلد 16، العدد 16، 2020، الصفحة 314-444]